Now Reading
الدورة قليلة جداً بعد الاجهاض هل هذا طبيعي مين جربت التنشيط مع وجود كيس على المبيض

الدورة قليلة جداً بعد الاجهاض هل هذا طبيعي مين جربت التنشيط مع وجود كيس على المبيض

 

 

الدورة قليلة جداً بعد الاجهاض هل هذا طبيعي مين جربت التنشيط مع وجود كيس على المبيض قصتي والاجهاض واثناء المراجعة مع الدكتورة تبين وجود كيس ماء على المبيض وكان المفروض ينزل مع الدورة بس للأسف ما نزل والدكتورة رفضت تعطيني منشط هاد الشهر لأنو ممكن كيس الماء ينفجر! مين عندها فكرة عن الموضوع ما بدي اخسر شهر ثاني واضيع فرصة الحمل مين جربت التنشيط مع وجود كيس على المبيض وهل فعلاً الو اعراض جانبية؟والا اشوف دكتورة ثانية واستغل الفرصة قبل ماتضيع مني وسؤال ثاني الدورة قليلة جداً بعد الاجهاض هل هذا طبيعي؟

 

ج/١ أول حاجة اعرف كثير ناس حملو ومعهم كيس مائي على المبيض بس نقطة التنشيط ومعك كيس مائي ما انصحك فيها لأنو ممكن فعلاً ينفجر الكيس أنتي الحين التزمي بالماء بكثرة هالفترة هذي لأن الماء الكثير يخلي الهرمونات تتزبط والكيس ينزل لحالو انا اكتشفته بنص الشهر وكثرت ماء أول ماجت الدورة وخلصت ورحت كشفت قالت لي رحمك نظيف خالص والكيس نزل
ارتاحي على الأقل شهر وارجعي للتنشيط.

 

ج/٢ اللي أعرفوا أنو إذا كان في كيس من الأفضل أنك ما تاخذي التنشيط مع وجود كيس على المبيض نصيحة مني قالتها الدكتورة لأمي أنو لازم تكثري مي في أيام الدورة و حتى قبلها.

 

ج/٣ ما انصحك تاخذين التنشيط مع وجود كيس على المبيض اني اخذتها وعندي كيس كبر حجمه وصار ما يتجاوب مع العلاج وما ينزل بسبب كبر حجمه .. بس اللي اعرفه انو مايأثر على حدوث الحمل لأنه فوق المبيض.

 

See Also

ج/٤ أنا كان عندي كيس عـلى المبيض اليمين وفـي الواقع ما زال موجود لـهلأ بس كـعلاج اخذت حبوب مانع الحمل لتمنع يصير اباضة لـ ثلاث أشهر بس ما نزل ،فـالمفروض أختي ما تاخذي أي منشط هلأ لأنه رح يكبر بزيادة ،معها حق طبيبتك.

 

ج/٥ انصحك اذا الدورة قليلة جداً بعد الاجهاض بشرب الماء بكثرة و ترتاحى شوية من المنشطات حتى ينزل ان شاءالله مع الدورة.

 

ج/٦ نصيحة لا تستعجلي بالحمل اذا الدورة قليلة جداً بعد الاجهاض هل هذا طبيعي مين جربت التنشيط مع وجود كيس على المبيض
ارتاحي هذا الشهر و بعدين ابدأي كورس الحمل صحيح انك مشتاقة للحمل لكن الاجهاض صعب و الحمل من وراه مباشرة فيه خطورة كمان.

What's Your Reaction?
Excited
0
Happy
0
In Love
0
Not Sure
0
Silly
0
View Comments (0)

Leave a Reply

Scroll To Top
error: Content is protected !!