Now Reading
اول حركه للجنين والى اي حد يوصل أعلى الرحم في الأسبوع السابع عشر

اول حركه للجنين والى اي حد يوصل أعلى الرحم في الأسبوع السابع عشر

اول حركه للجنين والى اي حد يوصل أعلى الرحم في الأسبوع السابع عشر بصراحه انا الحين في نهاية الأسبوع 16 او 17 انا لحد الحين ما بشعر بحركة الجنين واحيانا اشعر بها بس انا قرأت إنه اول حركه للجنين تكون فوق عضمة الحوض مباشره بس انا بدأت مع نهاية الأسبوع اللي راح احس بحاجه غريبه احيانا تتكرر في اليوم واحيانا ما بتتكرر .. المهم هي على شكل نقر واحياناً تكون على شكل رفه سريعه واحياناً احس كأن فيه شي تحت الجلد دوده صغيره وكأنها تزحف ببطء لا تلوموني انا بكريه وماني عارف ايش هي الحركه بالزبط المهم انا اشعر فيها تحت السره مباشره .. كيف وشلون ما ادري؟!! يعني ثلاثه سانتي او اثنين سانتي تحت السره واحس بهذي الحركات في نفس هذا المكان واحيانا تكون فوق عظمة العانه !! اللي مخليني محتاسه وماني قادره اركز إني اقرأ إن الحركه في الأسبوع السادس عشر او السابع عشر وبتكون فوق عظمة العانه .. طيب ليش انا اول مره احس فيها كانت تحت السره مباشره ,, هل ممكن يكون غلط في الحساب او اي شي ثاني؟!
ونفسي بس اعرف في الأسبوع 17 يعني في بداية الخامس وين يكون الرحم واصل في الأرتفاع إذا كان لتحت السره مباشره اجل هذي هي حركات الجنين اكيد ؟؟!! فين حسيتو اول حركه للجنين ؟؟! والى اي حد يوصل أعلى الرحم في الأسبوع السابع عشر ؟؟!!

 

ج/١ الحركه طبيعيه لان حتى انا بدأت معاي برفه وزي النبض الخفيف.

 

ج/٢ عادة احس بالحركه اسفل البطن اما عن اليمين او اليسار البنات يمين والولد يسار.

 

See Also

ج/٣ انا مثلك كانت حركتها تحت السره مباشره ومثل النقر على قولك حتى الرحم ارتفاعه يكون الى تحت السره بالضبط حتى اذا انسدحتي على ظهرك بدون مخده تشوفي من تحت السره منتفخ يمكن ماتوضح معاك الحين بس نص الخامس ركزي وشوفي.

 

ج/٤ انا حركة جنيني تقريباً لا توجد مع أني بنهاية شهري السادس!!! فأنا أحس به على فترات متباعدة و قليلة و هذا الشي مسبب لي قلق أنا كذلك وبالنسبة للرحم يكون ارتفاعه الى تحت السرة بالفعل.

What's Your Reaction?
Excited
0
Happy
0
In Love
0
Not Sure
0
Silly
0
View Comments (0)

Leave a Reply

Scroll To Top
error: Content is protected !!