Now Reading
باقي لي يومين وادخل الشهر الثالث وهذا ثاني حمل لي وبطني بارز مرة وعندي صداع 

باقي لي يومين وادخل الشهر الثالث وهذا ثاني حمل لي وبطني بارز مرة وعندي صداع 

باقي لي يومين وادخل الشهر الثالث وهذا ثاني حمل لي وبطني بارز مرة وعندي صداع  ابغى استفسر بخصوص حاجتين باقي لي يومين وادخل الشهر الثالث اوك طبعاً هذا ثاني حمل لي بس يابنات بطني مره واضحه استغربت تعرفون الوحده وهي بكر يادوب آخر الرابع يبدأ البروز واضح وبعضهم لا المهم انا مستغربه يعني بالثاني يحصل كذا تبرز البطن بدري تكفون افيدوني اللي حملو بالثاني كذا بطنكم والا انا حاله شاذه
الحاجه الثانيه خلصنا من المغص جانا الصداع يابنات والله لي 4 ايام والصداع ماسكني ايش السبب

 

ج/١ وانا نفس الشيء اعاني الصداع ، عندي معلومه عن صداع الحمل ..ان الصداع في فترة الحمل فهو يحدث نتيجة التغيرات في معدل الهرمونات والارتفاعات العالية في مستوى الهرمونات يؤدي الى آلام الصداع وزيادة احتقان الجيوب الانفية في المرأة التى لديها حساسية في الجيوب الانفية وقد يزيد حالات الشقيقة سوءا..
وبالتالي يعتبر عارض الصداع عارض عادي ومصاحب لبعض الحوامل شرط انه لايطول لفترة زمنية طويلة اي الى ساعات طويلة طوال اليوم ولايخف بالمسكنات
ويمكنك تجنب الصداع و التقليل من اعراضه :
بأخذ قسط من الراحة والاستلقاء وعدم التعرض للاضاءة القوية والابتعاد عن مصادر الازعاج كالتلفاز ذات الاصوات العالية اثناء نوبات الصداع ..
اخذ قسط كافي من النوم خلال الليل او ساعات النهار..التغذية الجيدة والمفيدة حيث ان المعدة الفارغة تؤدي الى حالات الصداع نتيجة الهبوط في معدل السكر في الدم ..الابتعاد عن بعض الاغذية التي قد تؤدي الى الاصابة بالصداع كالشوكلاتة او الاجبان او القهوة لدى بعض الاشخاص الذين يعانون من الشقيقة .

 

See Also

ج/٢ انا برضو هذا الحمل الثاني ليا بعد خمس سنوات ولاحظت بروز بطني من الشهر الثاني ودحين انا بالرابع ومره بطني ماشاءالله كبيرة رغم بحملي الاول ما بين بطني الا بالسابع ..
وبالنسبة للصداع مره اعاني منه رغم اني قبل الحمل ما اعاني ولاعندي امراض الصداع ومن قوة الصداع وربي مايهدأ عندي الا اخذ فيفادول تعرفي هذا انسب شي للحامل واحياناً من شدة الألم ب استفرغ خصوصاً لا اكلت شي .

What's Your Reaction?
Excited
0
Happy
0
In Love
0
Not Sure
0
Silly
0
View Comments (0)

Leave a Reply

Scroll To Top
error: Content is protected !!