Now Reading
حامل في الشهر الخامس وجاني فجأه ألم قوي في الجنب اليمين ونص الظهر واسفل البطن

حامل في الشهر الخامس وجاني فجأه ألم قوي في الجنب اليمين ونص الظهر واسفل البطن

حامل في الشهر الخامس وجاني فجأه ألم قوي في الجنب اليمين ونص الظهر واسفل البطن ولي كم يوم حامل في الشهر الخامس وجاني فجأه ألم قوي في الجنب اليمين ونص الظهر واسفل البطن لدرجة ابكي من قوته والبول ريحته ماتتحمل ابداً واروح الحمام بكثره غريبه لاتقولون لي ضغط الطفل انا عندي طفل قبل جاني الضغط في8-9 اما ذحين بدري والألم في زياده لين صار اسفل البطن وألم قبل التبول وباثناءه وبعده ولاينزل البول الا نقط وانا ادخل للحمام احس مو قادره امسك نفسي وثواني اطلع ارجع ثاني ونقط تعبت مره
الدكتور قال التهاب في المسالك واعطاني كيس ادويه ماشربتها خفت على الجنين اخذت المسكن ويوم تعبت مره اخذت الحبوب وماوصلت بطني الا ارجعها بشيء خيالي وتعبت مره خرج كل اللي في بطني والبارح شربت شمر وقبل عصير عنب وحسيت البول يخرج من حاله(سلس) مااتحكم بنفسي اللي حصل معاها كذا تطمني ايش قالوا لها خايفه تكون زايده لاقدر الله ومعقوله التهاب المسالك يسبب كل هذا ؟ وتتوقعون سبب الالتهاب هذا من زوجي؟ او من زوجته..لانه متزوج..؟ لانه ماعمره جاني ابدا..؟

 

ج/١ المفروض اخذتي الادويه اكيد مامنها خطر مستحيل يصرفون للحامل دواء الا اذا كان يناسبها لاتتهاونين بالموضوع روحي الطبيبه.

 

ج/٢ هذا التهاب البول سوي تحاليل وشوفي كان نسبته عندي مية في المية ونفس الاعراض اللي معاكي كانت عندي وما اقدر امشي من الألم بس مع العلاج خفت الاعراض وليش ماتاخذي الادوية اللي اعطاكي الدكتور هو ادرى بحالتك وعارف انك حامل وما ولو فيها ضرر ماكان وصفها لك.

 

See Also

ج/٣ عندك التهاب بول شديد ولازم ماتتركي نفسك روحي وسوي تحاليل وداومي على العلاج اللي يعطونك .

 

ج/٤ انا عندي التهاب والدكتورة مااعطتني غير بنادول وقالت لي كثري شرب سوائل وخصوصاً المويه وانا مااخذت البنادول خفت على الجنين بس قمت اكثر شرب مويه والحمدلله بدأ يخف فانصحك تكثري من شرب المويه وانتبهي ترى اذا طول الالتهاب يأثر على الجنين.

What's Your Reaction?
Excited
0
Happy
0
In Love
0
Not Sure
0
Silly
0
View Comments (0)

Leave a Reply

Scroll To Top
error: Content is protected !!