Now Reading
ولدت ولادة قيصرية وعندي تشقق حلمات الثدي من الرضاعه و صار يطلع منهم صديد ودم

ولدت ولادة قيصرية وعندي تشقق حلمات الثدي من الرضاعه و صار يطلع منهم صديد ودم

 

 

ولدت ولادة قيصرية وعندي تشقق حلمات الثدي من الرضاعه و صار يطلع منهم صديد ودم لما بديت ارضع الطفلة تشققوا الحلمات و صار يطلع منهم صديد و دم و ما زال للآن صدقاً بصرخ و ابكي كل ما أرضعها مع العلم إنه رحت لدكتورتين وصفوا لي مراهم بأسعار غالية وياريتني استفدت منها
الحليب الصناعي سبب لبنتي إمساك والآن محتارة ولدت ولادة قيصرية وعندي تشقق حلمات الثدي من الرضاعه و صار يطلع منهم صديد ودم
سمعت إنه الحلبة تدر الحليب كيف طريقة تناولها ؟
ثانياً شو الحل مع ألم الرضاعة ؟

 

ج/١ توصف الحلبة للمرضعات بعد الوضع مباشرة لزيادة أفراز الحليب ، أفادت مجموعة من الدراسات الطبية بأن الحلبة تعتبر من أهم الأعشاب المدرة لحليب الأم. وأوضح خبراء التغذية أن تناول المرضعات لملعقة كبيرة من الحلبة المسحوقة أو شربها مع الماء أو الحليب يساعد في زيادة إدرار حليب الثدي.. علاج الحلمه : أدهنيها بزيت زيتون.

 

ج/٢ اغلي حليب وضيفي عليه حلبه وخليهم يغلو واشربيه 3 مرات في اليوم.

 

ج/٣ انا اكل حلاوه طحينيه كل يوم والحمدلله الحليب عندي تمام.

 

See Also

ج/٤ الحلبة كثير منيحة بس ريحتها مقرفة اشربي قرفة وحطي فيها جوز الهند الحلاوة بطحينة ممتازة ..المكسرات ادهني الحلمات بالجليسرين كتير منيح وكمان للبيبي منيح بمنع فطريات الفم عندو.

 

ج/٥ سأجيبك على اسألتك من واقع تجربتي المتواصلة مع الرضاعة تجنبي الرضاعة الصناعية لأنها ستبعد طفلك عنك لسهولة وصول الحليب للطفل من الرضاعة الصناعية وبالتالي يترتب عليه هجرك أنتي…بخصوص الحلبة وحتى لا تسبب لكي الرائحة هناك طريقتين :ـ
اما ان تضعيها مباشرة بعد غلي الماء اي تعامليها زي شاهي الكيس او تستعملي منقوعها بأن تنقعيها في الماء الدافيء وتشربين الماء بعد تحليته بالعسل أو السكر وبالتالي تدرين حليبك بدون مايطفش اللي حواليك ..بالاضافة للحلبة هناك الحلاوة الطحينية ويفضل اكلها قبل ذهابك للنوم حتى يجد الصغير ما يرضعه عند استيقاظه منتصف الليل وهناك ايضا الكاكاوية (الفول السوداني)وهي فعالة جدا في ادرار الحليب …وصدقيني هذه كلها من تجاربي ولها فعالية كبيرة جدا..
أما بخصوص التشققات فكنت استعمل مرهم بانثينول أو نخاع عظام البقر بأن اذوبها على نار خفيفة جدا حتى تسيح وبعد أن تبرد اضعها في قارورة واستعملها خلاف اوقات الرضاعة لانه لاينفع ان يرضعها الصغير وقبل الرضاعة اغسلي الحلمة بماء دافيء.

 

ج/٦ نحن الحلبه نغليها بالأكل مع الخضار ولكن نكثر من الكمية وناكل منها عدة مرات باليوم تجعل الثدي مملوء حليب اصفر واما عن الألم كلنا بالأول نتألم لكن تحملي وادهني بالزيت الزيتون بنية الشفاء.

What's Your Reaction?
Excited
0
Happy
0
In Love
0
Not Sure
0
Silly
0
View Comments (0)

Leave a Reply

Scroll To Top
error: Content is protected !!